تصور البيانات، وإعداد التقارير في الوقت الفعلي،

عزز عمليات عملك من خلال إعداد التقارير في الوقت الفعلي واتخاذ قرارات مستنيرة تعتمد على البيانات.

ضع إصبعك على نبض عملك من أي مكان.

alt=

سريع

في غضون ثوانٍ، اكتشف رؤى من مليارات السجلات في الوقت الفعلي

alt=

بسيط

تعرف على سيمون - مدرب صنع القرار الافتراضي الذي يرشدك

alt=

سمارت

اكتشف ما حدث ولماذا حدث وماذا يمكنك أن تفعل حيال ذلك

alt=

قابل للتنفيذ

تصرف بناءً على رؤى قابلة للتنفيذ وشاهد نشاطك التجاري ينمو

انها ليست تقارير، انها ESP.

تعرف على المزيد شراء
ultimate scheduleing app
كوتش

تحقق التميز في العمليات من خلال مشاركة KPIs في الوقت الفعلي يجعل الإدارة متعددة الوحدات أمرًا سهلاً

coach box office
تقرير النشاط اليومي (DAR)

مبيعاتك وأرقام العمالة وسرعة الخدمة والمزيد في جيبك

daily activity report back office
five guys logo

قصة نجاح

خمسة جايز

يمكن لفريقي في هونغ كونغ اختيار رؤية جميع تقارير استخبارات الأعمال الخاصة بهم بالدولار الأمريكي وأن التقارير تتم على الطاير لجعلها ذات قيمة كبيرة للفريق في ذلك السوق.

zerrick pearson
زيريك بيرسون

نائب رئيس شركة فايف جايز لتكنولوجيا المعلومات

عند النظر إلى مجموعة من المنتجات، كان ببساطة أفضل أداء في محاسبة المطاعم. السرعة التي يتعاملون بها مع احتياجات ذكاء الأعمال على مستوى المؤسسة لخمسة رجال، كان الجميع هنا في مهب.

لم نر أبدًا برنامج محاسبة مطعم يتعامل مع العديد من المواقع، الكثير من التقارير، بهذه السرعة. بالنسبة لنا، انها مثل سكين فائدة أليس كذلك؟ يمكن لفرق التمويل الخاصة بي استخدامه، ويمكن لفرق الشراء الخاصة بي استخدامه، ويمكن لفرق إدارة القوى العاملة الخاصة بي استخدامه، ويمكن لفرق العمليات الخاصة بي استخدامه، ويمكن لفرق التدريب الخاصة بي استخدامه. نحن أيضًا نضع بعض البيانات حول برنامج المتسوقين السري وخدمة العملاء أيضًا. لذلك، بالنسبة لنا، نحن قادرون على وضع جميع محاسبة المطاعم من جميع جوانب أعمالنا في برنامج مطعمنا والعثور على طبيعية لم نكن نعرف أنها موجودة من قبل. لا يوجد جزء من أعمالنا لا يستخدم برنامج المطعم محليًا وعالميًا. القدرة على التعامل مع أسعار الصرف، وخاصة القدرة على تخصيص برنامج المطعم لتناسب احتياجاتك. بمعنى في الولايات المتحدة يمكنني اختيار رؤية جميع المبيعات عبر جميع المنتجات في جميع البلدان بالدولار الأمريكي. لكن فريق هولندا يمكنه اختيار رؤيته باليورو أليس كذلك؟ يمكن لفريقي في هونغ كونغ اختيار رؤية جميع تقارير استخبارات الأعمال الخاصة بهم بالدولار الأمريكي وأن التقارير تتم على الطاير لجعلها ذات قيمة كبيرة للفريق في ذلك السوق.

لم يسبق لي أن رأيت برنامج محاسبة مطعم مرن للغاية ونحن سعداء فقط لكيفية عمله بالنسبة لنا. لذا فإن برنامج إدارة القوى العاملة Altametrics والتسليم، كان من الأهمية بمكان بالنسبة لنا أن نكون قادرين على استيعاب وفهم كيفية تأثير عمليات التسليم على أعمالنا. كان التسليم بمثابة اضطراب كبير في صناعة الخدمات الغذائية في الولايات المتحدة ككل. نحن نتتبع بقية العالم لأن هذا حدث عالميًا منذ سنوات عديدة, ولكن القدرة على رؤية, لتنزيل التفاصيل على مستوى المتجر, مستوى المنطقة, المستوى الإقليمي ومن ثم القدرة على كسرها من قبل البائع. إنه يسمح لنا بأن نكون ذكيا للغاية في القرارات التي نتخذها وكيف ندير الأعمال.

يمكننا تدريب معظم الناس على استخدام برنامج المطعم في غضون دقيقتين إلى ثلاث دقائق ومن هناك يركضون معه بشكل صحيح? لا يوجد منحنى تعليمي حاد للغاية، لذا من خلال تشغيله عبر المؤسسة كان سهلاً للغاية بالنسبة لنا. لذلك فوجئنا بسرور شديد بمدى سرعة التقاط الأشخاص واكتسابهم قيمة من الأداة عبر المنظمة.

مع نمونا، نستمر في العثور على أشياء جديدة لم نكن نعرف أنها يمكن أن تفعلها لنا بشكل صحيح؟ نحن نبحث عن برامج مطعم أخرى أو أدوات أخرى لتكميلها نوعًا ما. قالوا لا، يمكن أن تفعل ذلك. إليك تقرير ذكاء الأعمال، دعني أريك، أليس كذلك؟ لذلك نحن سعداء دائمًا ببعض الأشياء الجديدة التي ظهرت في برنامج المطعم وأصبحت حاسمة لكل ما نقوم به.

لقد كنت بالفعل في اجتماعات مجلس الإدارة وسيطرح البعض، حسنًا، أتساءل ماذا تفعل إذا كنت تعرف بعض العوامل أو بعض الأسئلة المتعلقة بالمبيعات أو مزيج المنتجات. يمكنني ببساطة سحب هاتفي وسحب ذكاء الأعمال هناك في الاجتماع وسأحصل على مرحبًا هل حصلت على ذلك وكيف حصلت على ذلك بسرعة. نعم، يجعلني أبدو جيدة. نحن في الواقع لا نستخدم كل ما يمكن أن يفعله برنامج المطعم، ولكن هذا أكثر علينا من Altametrics. إنه مجرد برنامج مطعم رائع لذكاء الأعمال، ليس لدي أي شيء سيء لأقوله عنه.

تعريف ذكاء الأعمال

business intelligence defined
ذكاء الأعمال

اجعل الجميع عبقريًا. الإجابة على كل سؤالك هي أخيرًا هنا.

business intelligence new
إعداد التقارير

نحن نحب التقارير بقدر ما تحب. هذا هو السبب في أن إنشاء تقاريرك الخاصة أمر سهل للغاية.

taco bell logo

قصة نجاح

تاكو بيل

ما يفعله ذكاء الأعمال Altametrics لمشغلي هو إخبارهم بالمكان الذي يحتاجون فيه إلى إيلاء معظم اهتمامهم. لذا بالنسبة لي، هذه أداة غير موجودة في أي مكان آخر. يجب على الجميع استخدامه.

michael shasavari
مايكل شاسافاري

امتياز تاكو بيل

أنا مايكل شاسافاري وبدأت في أعمال مطعم الخدمة السريعة في السبعينيات مع اثنين من شركائي. في البداية وجدنا شركة تسمى B50 في مينيسوتا لم يكن لديها أي تقارير استخبارات الأعمال في المطاعم. لقد استخدمناها. كان أفضل من استخدام شعبنا. كانت أكثر كفاءة قليلاً، ولكن للأسف كانت البيانات كلها ثابتة. التنسيق الوحيد الذي أنتجته كان PDF. حتى نتمكن من رؤية البيانات، لكننا لم نتمكن من نسخها، لم نتمكن من لصقها. لم نتمكن من عمل أي رسوم بيانية أو تكديسها أو ترتيبها. لا شيء.

ثم جاء الذكاء التجاري Altametrics على طول. النقطة الثانية هي أنه يمكننا اختيار البيانات التي أردنا رؤيتها اعتمادًا على ما كان التركيز عليه في عملي. سأعطيك مثالاً جيدًا جدًا. مزيج المنتج، إذا كنت تفكر في القيام بذلك في جدول بيانات، وكتابة 78 منتجًا والرقم المباع على أساس يومي لـ 90 متجرًا وأنا أحاول تجميع هذا معًا. سوف يستغرق شخص ما هنا أسبوع للحصول على هذه المهمة. يمكنني الذهاب إلى قسم مزيج المنتجات، انقر فوق ولدي.

حقيقة الأمر حول تقارير ذكاء الأعمال وتوقعاتي هي أنه تجاوز توقعاتي بكثير. يجب أن أكون صادقًا بشأن ذلك, كانت هناك أجزاء منها كانت أصلية هناك لم أفكر حقًا في النظر إليها من قبل. اسمحوا لي فقط أن أقول هذا، وأنا أعلم من التجربة الشخصية أنه منذ أن بدأنا في استخدام الذكاء التجاري Altametrics مقابل السابق، تم تخفيض تكلفة الغذاء المشترك وتكلفة العمالة لدينا بنسبة 1 إلى 1.5٪ على الأقل من الإيرادات.

كنا منظمة تضم 90 متجرًا. ما يقرب من 40 متجرًا لديها مبيعات تزيد عن 50 مليون دولار. يمكنك معرفة مقدار 1.5٪ من ذلك. إنه مبلغ ضخم. حسنًا، عائد الاستثمار على استخدام ذكاء الأعمال Altametrics، أود أن أقول إنه ربما يكون عددًا كبيرًا لدرجة أنه سيكون من السخف تقريبًا ذكره.

تكلفة ذكاء الأعمال Altametrics مقابل الفائدة لا حصر لها حقًا. الأشخاص الذين يديرون مطاعمنا, مدربي المنطقة, يستيقظون في الصباح أثناء تشغيلهم لجهاز الكمبيوتر الخاص بهم وتسجيل الدخول إلى ذكاء الأعمال Altametrics. الصورة التي يحصلون عليها هي صورة لما حدث في مطاعمهم، أو 5 أو 6 مطاعم في المنطقة أمس. يمكنهم الحصول على هذا في وقت مبكر كما يريدون، في وقت مبكر كما يستيقظون. هذا يخبرهم تقريبًا إلى أين يذهبون في ذلك اليوم، أي مطعم يحتاج إلى اهتمامهم. مقارنة هذا بالرجل الذي ليس لديه هذا, الذي لديه خطة محددة أنهم سيذهبون إلى هذا المطعم في يوم من الأيام ثم هذا المطعم في اليوم التالي, هذه ليست طريقة لإدارة الأعمال. تريد الذهاب إلى المكان الذي تحتاجه.

ما يفعله ذكاء الأعمال Altametrics لمشغلي هو إخبارهم بالمكان الذي يحتاجون فيه إلى إيلاء معظم اهتمامهم. لذا بالنسبة لي، هذه أداة غير موجودة في أي مكان آخر. يجب على الجميع استخدامه.

يراقب منع الخسارة عملك كل ثانية، لذلك لا يتعين عليك ذلك

stop theft
توقف عن السرقة قبل حدوثها

تحليل الاستثناءات في الوقت الحقيقي

ضع النقود في مكانها

مكتب النقدية يقوم بتسوية tills الخاصة بك، وصولا إلى قرش

logo gigi

«كب كيك جيجي»

كشركة امتياز, نحن بحاجة إلى معرفة ما هي جميع المبيعات في متاجرنا حتى تمكنت Altametrics Business Intelligence من تطوير نظام يمكنه الحصول على هذه المعلومات لنا.

alan thompson
آلان تومسون

جي جي جي كب كيك

أنا رئيس كب كيك جي جي وبدأنا في منح امتياز جيجي منذ حوالي خمس سنوات في عام 2007. في الواقع كان عام 2008 عندما افتتح المتجر الأول ثم بدأنا الامتياز بعد ذلك بوقت قصير. لدينا حوالي 82 متجرًا الآن وحوالي 15 إلى 20 متجرًا أخرى نقوم ببنائها هذا العام ونأمل أن يكون لدينا حوالي 110 بحلول نهاية العام.

اكتشفت معلومات عن Altametrics Business Intelligence من محاسبي الذي اقترح أن نستخدم خدماتهم حتى نتمكن من دمج أرقام مختلفة من جميع متاجرنا، وقد سمعت بالفعل عن Altametrics Business Intelligence من خلال شريك استخدمته شركته في أعمال المطاعم. لدينا نظام نقاط البيع الذي قدم لنا بعض المعلومات، ولكن كان هناك الكثير من المعلومات التي أردناها. بدأنا أيضًا الطلب عبر الإنترنت.

بالتأكيد كانت الأداة الأكثر فائدة التي جلبتها لنا Altametrics Business Intelligence هي القدرة على استخراج المعلومات من طلبنا عبر الإنترنت. لم يكن حل نقاط البيع الحالي الخاص بنا قادرًا على القيام بذلك. كشركة امتياز, نحن بحاجة إلى معرفة ما هي جميع المبيعات في متاجرنا حتى تمكنت Altametrics Business Intelligence من تطوير نظام يمكنه الحصول على هذه المعلومات لنا. ساعدنا ABI على النمو حيث كان لدينا الكثير من المعلومات وكنا أكثر استراتيجية ونحن قادرون على التخطيط بشكل أفضل. أود أن أوصي بشدة بـ ABI لعدة أسباب. لواحد، إنها قيمة جيدة على تكلفة كل متجر. إنه غير مكلف نسبيًا. ثانيًا، كانت ABI رائعة للعمل معها. لقد كانوا مستجيبين للغاية للقضايا التي كانت لدينا. بشكل عام، لقد زودنا للتو بالمعلومات التي نحتاجها حقًا لمواصلة النمو في الأعمال التجارية.

موثوق به من قبل أكثر من 1,000,000 من محترفي المطاعم حول العالم

«انضم إلى الآلاف من العملاء السعداء
حول العالم»

الأسئلة المتداولة

مهارات ذكاء الأعمال هي مجموعة من المهارات المتخصصة التي تسمح للأعمال التجارية باتخاذ قرارات أفضل، وحل المشكلات بشكل أسرع، وزيادة نجاح شركتهم. تساعد مهارات ذكاء الأعمال على تطوير الميزة التنافسية للمؤسسة في السوق. تعمل على تحسين قدرة الشركة على تحليل البيانات وتسليط الضوء على التغييرات في محاولة لمعالجة الفرص أو التهديدات. تقدم لك هذه المقالة مقدمة حول ما تنطوي عليه هذه المهارات وكيف يمكن استخدامها لصالحك كرجل أعمال.
يستخدم ذكاء الأعمال لتقديم تحليل لمعلومات الأعمال والاتجاهات التي يمكن أن تساعد في اتخاذ قرارات استراتيجية. غالبًا ما يتم جمع هذا النوع من البيانات من خلال الاستبيانات والمسوحات وأدوات الإبلاغ وغيرها من الأساليب. مع هذه المعرفة بالعميل، يمكن للموظفين إجراء تغييرات في إجراءات الشركة من أجل تعظيم الأرباح والوصول إلى أهدافهم. ذكاء الأعمال مهم لأي عمل لأنه يوفر منظورًا جديدًا للصناعة. فيما يلي بعض فوائد ذكاء الأعمال التي ربما لم تكن على علم بها من قبل.
ذكاء الأعمال الحديث عبارة عن منصة توفر معلومات في الوقت الفعلي عن عمليات الشركة والحالة التنافسية للصناعة. يتم عرض هذه البيانات عادةً بتنسيق رسومي، مثل الرسوم البيانية أو الرسوم البيانية أو الخرائط. تطورت ذكاء الأعمال لتصبح جزءًا لا يتجزأ من الإدارة وصنع القرار. مع أهميتها المتزايدة في القوى العاملة اليوم، ستحتاج إلى معرفة المزيد عن هذه المنصة. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على البدء في استخدام ذكاء الأعمال في شركتك.
ذكاء الأعمال عبارة عن مجموعة من الأدوات والتقنيات التي تسمح للمؤسسات بفهم حالة أعمالها بشكل أفضل وتوفير صنع قرار أكثر دقة من أجل تحسين الأداء. تساعد هذه الأدوات الأشخاص على اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات حول ما يعمل وما لا يعمل، ومدى جودة أدائهم، وأين يجب أن يركزوا مواردهم. يجب أن يكون لدى المنظمات ذكاء الأعمال لأسباب عديدة. فيما يلي بعض أهمها.

Data Visualization Real-Time Reporting Meaningful Insights

Boost your business operations with real-time reporting and data-driven informed decision-making.

Put your finger on the pulse of your business from anywhere.

alt=

Fast

Within seconds, uncover insights from billions of records in real-time

alt=

Simple

Meet Simon - our virtual decision making coach that guides you

alt=

Smart

Find out what happened, why it happened and what can you do about it

alt=

Actionable

Act on actionable insights and see your business grow

It's Not Reporting, It's ESP.

Learn More Buy
ultimate scheduleing app
Coach

Operations excellence achieved by sharing real-time KPIs. Makes multi-unit managment a breeze

coach box office
Daily Activity Report (DAR)

Your sales, labor numbers, speed of service and more, in your pocket

daily activity report back office
five guys logo

SUCCESS STORY

Five Guys

My Hong Kong team can opt to see all their business intelligence reporting in US dollars and that reporting is done on the fly to make it very valuable for the team in that market.

zerrick pearson
Zerrick Pearson

Five Guys Vice President of Information Technology

In looking at a host of products, it was simply the best performer in restaurant accounting. The speed at which they handle the enterprise level business intelligence needs of five guys, everyone here was just blown away.

We’ve never seen a restaurant accounting software handle so many locations, so many reports, so fast. For us, it’s like a utility knife right? My finance teams can use it, my purchasing teams can use it, my workforce management teams can use it, my ops teams can use it, my training teams can use it. We’re also putting in some data around our secret shopper program and customer service as well. So, for us, we are able to put all restaurant accounting from all aspects of our business into our restaurant software and find corollaries where we didn’t know they existed before. There’s no part of our business that does not use the restaurant software both domestically and globally. Being able to handle exchange rates, especially being able to customize the restaurant software to fit your needs. Meaning in the US I can choose to see all sales across all products across all countries in US dollars. But the Netherlands team can opt to see it in Euros right? My Hong Kong team can opt to see all their business intelligence reporting in US dollars and that reporting is done on the fly to make it very valuable for the team in that market.

I’ve never seen a restaurant accounting software be so flexible and we’re just thrilled for how it works for us. So Altametrics workforce management software and delivery, it’s been critical for us being able to absorb and understand how deliveries impacted our business. Delivery has been a big disruptor in the food service industry in the US as a whole. We’re trailing the rest of the world because this happened globally many years ago, but being able to see, to download the details at the store level, area level, regional level and then being able to break it out by vendor. It allows us to be very very nimble in the decisions we make and how we run the business.

We can train most folks to use the restaurant software within about two to three minutes and from there they just run with it right? There’s not a very steep learning curve so by playing it across the enterprise was very very easy for us. So we were very pleasantly surprised at how fast folks picked up and gained value from the tool across the organization.

As we grow we keep finding new things that we didn’t know that it could do for us right? We’re looking at other restaurant software or other tools to sort of supplement it. They said no, it can do it. Here’s a business intelligence report, let me show you, right? So we’re always happy with some of the new things popping up in the restaurant software and it’s just become critical for everything that we do.

I’ve actually been in board meetings and some will bring up, well I wonder what you do if you know some factor or some question regarding sales or product mix. I can simply pull out my phone and pull the business intelligence up right there in the meeting and I’ll get hey were did you get that from and how did you get that so quickly. Yeah, it makes me look good. We’re actually not yet using all that the restaurant software can do, but that’s more on us than Altametrics. It’s just a fantastic restaurant software for business intelligence, I’ve got nothing bad to say about it.

Business Intelligence Defined

business intelligence defined
Business Intelligence

Make everyone a genius. The anwer to all your question is finally here.

business intelligence new
Reporting

We love reports as much as you do. That's why creating your own reports is so easy.

taco bell logo

SUCCESS STORY

Taco Bell

What Altametrics business intelligence is doing for my operators is telling them where they need to put most of their attention. So to me, that is a tool that doesn’t exist anywhere else. Everyone should use it.

michael shasavari
Michael Shasavari

Taco Bell Franchisee

I’m Michael Shasavari and I started in the business of quick service restaurant back in the 70s with two of my partners. Initially we found a company called B50 out in Minnesota that didn’t have any restaurant business intelligence reporting. We used them. It was better than using our own people. It was a little bit more efficient, but unfortunately the data was all static. The only format they produced was PDF. So we could see the data, but we couldn’t copy it, couldn’t paste it. We couldn’t do any graphs, stack it or arrange it. Nothing.

Then Altametrics business intelligence came along. The second point was we could choose was what data we wanted to see depending on what was the emphasis was in my business. I’ll give you a very good example. The product mix, if you think about doing this in a spreadsheet, the typing of 78 products and the number sold on a day by day basis for 90 stores and I’m trying to put this together. It would take somebody here a week to get through that task. I can go to a product mix section, click and I have it.

The truth of the matter about the business intelligence reporting and my expectations is this, it far exceeded my expectations. I’ve gotta be truthful about it, there were parts of it that were native there that I really haven’t thought about looking at before. Let me just say this, I know from personal experience that since we started using Altametrics business intelligence versus prior, our combined food cost and labor cost has been decreased by at least 1 to 1.5% of revenue.

We were an organization with 90 stores. Almost 40 stores right now have sales in excess of 50 million dollars. You can figure out how much 1.5% is of that. It’s a huge amount. Well the ROI on using Altametrics business intelligence, I would say it is probably such a high number that it would be almost ridiculous to mention.

The cost of Altametrics business intelligence versus the benefit is truly immeasurable. The people who run our restaurants, the area coaches, get up in the morning while they’re turning on their PC and logging onto Altametrics business intelligence. The picture they get is the picture of what happened in their restaurants, their 5 or 6 restaurants in the area yesterday. They can get this as early as they want, as early as they wake up. That almost tells them where to go that day, which restaurant needs their attention. Compared this to the guy that doesn’t have this, who has a set plan that they’ll go to this restaurant one day then this restaurant the next day, that’s not a way to run the business. You want to go to where you’re needed.

What Altametrics business intelligence is doing for my operators is telling them where they need to put most of their attention. So to me, that is a tool that doesn’t exist anywhere else. Everyone should use it.

Loss prevention watches your business every second, so you don't have to

stop theft
Stop Theft Before It Happens

Real-time exception analysis

Put cash in its place

Cash office reconciles your tills, down to the penny

logo gigi

GiGi's Cupcakes

As a franchise company, we need to know what all the sales are in our stores so Altametrics Business Intelligence was able to develop a system that could get that information for us.

alan thompson
Alan Thompson

Gi Gi’s Cupcakes President

I am the president of Gi Gi’s cupcakes and we started franchising Gigi’s about five years ago in 2007. Actually 2008 was when the first store opened and then we started franchising shortly thereafter. We have about 82 stores now and about another 15 to 20 that we’re building this year and hope to have about 110 by the end of the year.

I found out about Altametrics Business Intelligence from my accountant who had suggested that we use their services so that we could consolidate different numbers from all our stores and I actually had also heard about Altametrics Business Intelligence through a partner whose company had used it in the restaurant business. We have a POS system that provided some information to us, but there was a lot more information that we wanted. We were also starting online ordering.

Absolutely the most beneficial tool that Altametrics Business Intelligence brought to us was being able to extract information from our online ordering. Our current POS solution wasn’t able to do that. As a franchise company, we need to know what all the sales are in our stores so Altametrics Business Intelligence was able to develop a system that could get that information for us. ABI helped us grow in that we had a lot more information and we were more strategic and we’re able to plan better. I would highly recommend ABI for several reasons. For one, it’s a good value on a per store cost. It’s relatively inexpensive. Secondly, ABI has been great to work with. They have been very responsive to the issues that we had. Overall, they’ve just provided us with the information that we really needed to continue to grow in business.

Trusted by 1,000,000+ restaurant pros around the world

Join Thousands of Happy Customers
Around the World

Frequently Asked Questions

Business intelligence skills are a set of specialized skills that allow a business to make better decisions, solve problems faster, and increase the success of their company. Business intelligence skills help to develop an organization's competitive advantage in the market. They improve a company's ability to analyze data and highlight changes in an effort to address opportunities or threats. This article gives you an introduction on what these skills entail and how they can be used to your advantage as a businessperson.
Business intelligence is used to provide an analysis of business information and trends that can help lead to strategic decisions. This type of data is often gathered through questionnaires, surveys, reporting tools, and other methods. With this knowledge of the customer, employees can make changes in a company’s procedures in order to maximize profits and reach their goals. Business intelligence is important for any business because it provides a new perspective on the industry. Here are some of the benefits of business intelligence that you may not have known about before.
Modern business intelligence is a platform that provides real-time information on company operations and the competitive state of the industry. This data is typically displayed in a graphic format, such as charts, graphs, or maps. Business intelligence has evolved to become an integral part of management and decision-making. With its increasing importance in today’s workforce, you will want to learn more about this platform. Here are some tips to help you get started with using business intelligence in your company.
Business intelligence is a set of tools and techniques that allows organizations to better understand the state of their business and provide more accurate decision-making in order to improve performance. These tools help people make data-driven decisions about what's working and what's not, how well they're doing, and where they should be focusing their resources. Organizations should have business intelligence for many reasons. Here are some of the most important ones.